جرحى من القوات التركية بقصف استهدف قاعدة عسكرية بالتزامن مع هجوم هيئة تحرير ال-شام على قرية كفرجنة

77

محافظة حلب: أصيب عدد من جنود القوات التركية بجروح، جراء سقوط قذيفة مجهولة المصدر على القاعدة العسكرية في كفر جنة، نتيجة الاشتباكات إثر هجوم هيئة تحرير الشام على القرية من عدة محاور.
وأشار المرصد السوري قبل قليل، بأن القاعدة التركية في قرية كفرجنة بناحية شران في ريف عفرين، تعرضت لقصف مدفعي مجهول المصدر، تزامنا مع اشتباكات بين الجبهة الشامية وهيئة تحرير الشام إثر هجوم الأخيرة على مواقع الأولى.
وأفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن القوات التركية أعادت انتشارها في ناحية جنديرس بريف عفرين ومدينة الباب بريف حلب الشمالي، وسط استقدام المزيد من التعزيزات العسكرية من بينها مدرعات وناقلات جند إلى منطقة عفرين، في محاولة منها للسيطرة على زمام الأمور، وذلك بعد انسحاب القوات التركية من أطراف مدينة عفرين، جراء الاقتتالات الفصائلية التي جرت في المناطق سيطرتها.
ولا تزال هيئة تحرير الشام تحاول السيطرة على قرية كفرجنة، وسط استقدام تعزيزات عسكرية كبيرة إلى محاور الاشتباك في ناحية شران بريف عفرين.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصد قبل قليل، تجول عربات ومجنزرات للقوات التركية، في شوارع مدينة عفرين، في ظل سيطرة هيئة تحرير الشام على المدينة وانتشار قوات الأخيرة بشكل مكثف.
كما انتشرت القوات الخاصة التركية بحواجز مشتركة مع هيئة تحرير الشام عند مداخل مدينة عفرين.
وفي سياق متصل، تجددت الاشتباكات العنيفة في ريف عفرين، إثر هجوم هيئة تحرير الشام على مواقع الجبهة الشامية، في معسكر قرب قرية كفرجنة وطريق كفرجنة-مريمين.