جريحان بقصف مسيرة تركية لمركز أمني في ريف الحسكة

61

محافظة الحسكة: استهدف طائرة مسيرة تركية بالصواريخ، مركز قوى الأمن الداخلي “الأسايش” في ناحية أبو راسين “زركان” بريف الحسكة، ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح متفاوتة.
وكان المرصد السوري قد رصد، أمس، إصابة شخصين هما :عضو القيادة العامة للمجلس العسكري السرياني ومترجم، باستهداف طائرة مسيّرة تركية لسيارته، في بلدة تل تمر أثناء مرافقته للجانب الروسي المتجه إلى محطة كهرباء تل تمر التي تعرضت للقصف التركي وخرجت عن الخدمة.
كما جددت القوات التركية المتمركزة في “نبع السلام” قصفها لريف الحسكة، ومحيط قاعدة روسية وقرى تل تمر وأبو راسين، حيث سقطت قذائف بشكل عشوائي وعنيف على قرى الدردارة وتل شنان والطويلة ومحطة تحويل الكهرباء ومحيط بلدة تل تمر شمال غرب الحسكة.
نشطاء المرصد السوري رصدوا، أمس أيضا إصابة مواطن، جراء القصف التركي على ريفي تل تمر  وأبو راسين “زركان” في ريف الحسكة الشمالي الغربي، وتركز القصف البري التركي المباشر على منازل المواطنين، في 17 قرية وموقع هي: أم الكيف وعرب خان وعين العبد ودادا عبدال وحاج بوبي وصفه و أم حرملة وغربية ونويحات وأسدية وتل حرمل وربيعات تل الورد بريف زركان، و تل شنان والطويلة والدردارة ومحطة تحويل الكهرباء بريف تل تمر.