طائرتان حربيتان روسيتان تحلقان في أجواء منبج وتل أبيض المحاذية لمناطق نفوذ القوات التركية والفصائل الموالية لها

58

محافظة الرقة: حلقت طائرتان حربيتان لسلاح الجو الروسي على علو منخفض، في أجواء (منبج -تل أبيض) المحاذية لمناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في شمال وشرق سورية، في حين دوى انفجار نتيجة قصف بصاروخ جو-جو في أجواء تل أبيض، بالتزامن مع القصف البري للقوات التركية والفصائل الموالية لها من مناطق “نبع السلام” على مناطق نفوذ “قسد” في الجهة المقابلة،في حين توقف القصف بشكل كامل عن المنطقة.
وكان المرصد السوري قد رصد، قبل قليل، إصابة مواطنين اثنين في قرية شويك شاش بريف تل أبيض الغربي شمالي الرقة، نتيجة قصف براجمات الصواريخ نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها في مناطق “نبع السلام”.
كما قصفت القوات التركية محيط اللواء 93 وقرية الدبس وهوشان وخالدية غربي عين عيسى في ريف الرقة الشمالي.
وأشار المرصد السوري قبل قليل، إلى تعرض مناطق في قرى قزعلي ومتين وشويك وأبو حية بريف تل أبيض الغربي والخاضعة لنفوذ قوات سوريا الديمقراطية لقصف بري مكثف من قبل  القوات التركية والفصائل الموالية لها.
على صعيد متصل، وارتفع إلى 4، هم 3 مدنيين بينهم شقيقين اثنين ومقاتل في صفوف الفصائل، تعداد الأشخاص الذين قضوا جراء القصف الصاروخي الذي طال مناطق في مدينة تل أبيض الخاضعة لنفوذ فصائل غرفة عمليات “نبع السلام” بريف الرقة.