12 قتلوا وقضوا واستشهدوا في ظروف مختلفة في 4 تموز

37

12 قتلوا وقضوا واستشهدوا في ظروف مختلفة في 4 تموز

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان:

لقي عنصر من قوى الأمن الداخلي “الأسايش” مصرعه إثر انفجار قنبلة يدوية داخل منزله  أثناء عبثه بها في قرية كرزيرو التابعة لمنطقة الكوجرات بريف مدينة القامشلي بريف الحسكة

قتلت سيدة في العقد السادس من العمر، عبر خنقها بـ قطعة قماش، ومن ثم حرق المنزل بالكامل مع الجثة، في مدينة صحنايا بريف دمشق، بدافع السرقة

قتل رجل في العقد السادس من العمر، توفي خنقا، بسلك لف حول عنقه، بعد أن تم تقييد يديه وقدميه، داخل منزله، في حي الشرقية بمدينة حماة.

قتل عنصران من “قسد”، نتيجة استهدف مسلحين يرجح تبعيتهم لخلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بالرصاص المباشر، حاجزا عسكريا لقوات سوريا الديمقراطية، في قرية الأشيطح بريف دير الزور الشمالي.

قُتل مواطن  إثر قصف عنيف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة نفذته قوات النظام على مدينة طفس بريف درعا الغربي

قتل عنصر من فصيل “فيلق الشام”، نتيجة قصف مدفعي نفذته قوات النظام على بلدة كفرنوران بريف حلب الغربي.

قتل شخص إثر اندلاع اشتباك مسلح بين عائلة “البونصية” من عشيرة “البورحمة” وعائلة “الشريجات” من عشيرة “البوعيلان” في قرية الدوير ضمن مناطق سيطرة قوات النظام والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور الشرقي، بسبب خلاف نشب بينهما.

استشهدت عائلة كاملة مؤلفة من 4 أفراد هم الأب والأم وطفلتان جراء سقوط قذائف على منزلهم إثر قصف مدفعي لفصائل غرفة عمليات “الفتح المبين”، على بلدة أورم الكبرى ضمن مناطق سيطرة قوات النظام في ريف حلب الغربي.