21قتلوا وقضوا واستشهدوا في ظروف مختلفة في 27 آذار

65

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان

قتل 4 عناصر الميليشيات العاملة مع إيران من الجنسية السورية، إثر وقوعهم في كمين لخلايا “التنظيم” في منطقة كباجب – السخنة على اوتستراد طريق ديرالزور.

قتل عنصران من قوات سوريا الديمقراطية، إثر هجوم نفذه عناصر من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” على مركز لقوى الأمن الداخلي “الأسايش” في القسم الغربي من مدينة الرقة.

قتل عنصر من قوات النظام، قنصا برصاص هيئة “تحرير الشام” على محور الملاجة بريف إدلب الجنوبي.

قتل طفل على يد مجموعة من اللصوص، أثناء رعيه للمواشي في محيط قرية الهورة بريف الرقة الغربي، حيث عثر على جثته مقتولاً بأداة حادة.

قتلت سيدة، في هجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون على منزل في قرية كديران بريف الرقة الغربي

قتل مواطن أربعيني، نتيجة تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين خلال تواجده أمام منزله في مدينة نوى بريف درعا الغربي.

فارق طفل 9 سنوات حياته، نتيجة تعرضه لطلق ناري خرج من سلاح كان بحوزته عن طريق الخطأ، أثناء العبث به في مدينة عفرين بريف حلب.

اغتال مسلحون مجهولون بالرصاص المباشر، شابين في بلدة محجة بريف درعا، عملا ضمن فصائل محلية قبل اتفاقية التسوية والمصالحة التي تمت في العام 2018.

قتل 4 عناصر من مليشيا الدفاع الوطني إثر هجوم نفذه خلايا تنظيم الدولة الإسلامية مستهدفين نقاطا عسكرية لميليشيا “الدفاع الوطني” قرب بادية الحمى بريف الرقة الشمالي.

قتل ملازم أول في شعبة المخابرات العسكرية بقوات النظام في قرية المعلقة بريف القنيطرة، إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين.

قتل 3 عناصر  من مليشيا لواء القدس، في كمين محكم نفذته خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” لسيارة عسكرية بالقرب من مفرق جحار على طريق تدمر حمص