ارتفاع عدد جرحى الجنود الاتراك باستهداف قاعدتين عسكريتين إلى 4.. وقواتها البرية مع الفصائل الموالية لها تقصفان 11 قرية وموقع في ريف حلب 

82

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، ارتفاع عدد الجرحى من القوات التركية إلى 4 بعضهم بحالة خطيرة، جرى نقلهم إلى المستشفيات التركية، جراء قصف صاروخي انطلق من مناطق انتشار القوات الكردية والنظام بريف حلب، على قاعدتي البحوث العلمية والقاعدة العسكرية التركية بالقرب من المشفى الوطني في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.
على صعيد متصل، قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها بالمدفعية الثقيلة محيط قرى مرعناز وحرش قرية صوغوناكه ومحيط مطار منغ العسكري والبيلونية والعلقمية وشوارغة والإرشادية وطاطمرش وأبين وعقيبة والمالكية بريف حلب الشمالي ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والنظام السوري في ريف حلب الشمالي.
وأشار المرصد السوري، إلى أن 3 جنود من القوات التركية تم نقلهم إلى المستشفيات التركية، نتيجة إصابتهم جراء قصف صاروخي على قاعدتي البحوث العلمية والقاعدة العسكرية التركية بالقرب من المشفى الوطني في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي،
وذكر المرصد السوري قبل قليل، إلى أن اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت بين قوات النظام من جهة، وعناصر “الجيش الوطني” الموالي لتركيا من جهة أخرى، على محور مدينة تادف بريف حلب.
كما انطلقت قذائف صاروخية ومدفعية من مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام، وسقطت قرب مجمع “كويت الرحمة ” في محيط كفر جنة، فيما قصفت القوات التركية بقذائف المدفعية محيط قريتي سوغانكي وآقيبة بريف عفرين شمال حلب، دون معلومات عن حجم الأضرار حتى اللحظة.