استمرارا للاستهدافات والقصف المتبادل بريف حلب الشمالي.. إصابة مُهجر عفريني بقصف تركي على تل رفعت

132

محافظة حلب: أصيب مُهجر عفريني بجروح متفاوتة، نتيجة قصف بري نفذته القوات التركية في ساعات الصباح الأولى، على بلدة تل رفعت، ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والنظام، بريف حلب الشمالي، حيث جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويأتي ذلك، استمرارا للاستهدافات والقصف المتبادل على محاور ريف حلب الشمالي، بين فصائل “الجيش الوطني” من جهة، والقوات الكردية والنظام من جهة أخرى.

ووثق المرصد السوري قبل قليل، مقتل 5 عناصر من “الجيش الوطني” الموالي لتركيا، وإصابة آخرين، نتيجة تسلل مجموعة من القوات الكردية، فجر اليوم، على محور كلجبرين قرب مدينة مارع ضمن مناطق “درع الفرات” شمالي حلب، في حين جرى تبادل للقصف البري بين الطرفين على مواقع السيطرة.

كما أصيب طفل بجروح، مساء أمس الجمعة، إثر استهداف فصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا، بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة لقرية الذوق الكبير/ كوندي مازن التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين شمال غرب محافظة حلب.

وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا في 24 تموز الجاري إصابة سيدة من مهجري مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، جراء استهداف القوات التركية والفصائل الموالية لها بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، قرية أبين/ بينه التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والنظام.